«نخلة»: مصر تحتل المرتبة الثانية بإفريقيا جذبا للاستثمار الأجنبي

«نخلة»: مصر تحتل المرتبة الثانية بإفريقيا جذبا للاستثمار الأجنبي

[ad_1]

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - «نخلة»: مصر تحتل المرتبة الثانية بإفريقيا جذبا للاستثمار الأجنبي


أكد كريم نخلة أمين عام الاتحاد المصري اللبناني الإفريقي أن مصر حققت تطور كبير في قطاعات البنية التحتية ومجالات الصناعة وقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة، مشيرًا إلى أن مصر احتلت المرتبة الثانية في أفريقيا بعد أنجولا من حيث جذب الاستثمارات الأجنبية خلال العام الماضي.
 وأشار نخلة، خلال استضافته ببرنامج «مصر بكرة» المذاع على قناة أزهري إلى أن الاستثمار العقاري في مصر يعد أبرز أوجه الاستثمار التي يفضلها العرب للعمل في مصر حيث أن الاستثمار العقاري المصري يعد الأكثر جاذبية للاستثمار ويتمتع بفرص كبيرة وهو أيضا الأرخص في المنطقة والأكثر ربحية. 
 
وقال أمين عام الاتحاد المصري اللبناني الإفريقي إن زيارة الرئيس السيسي للسودان تعد السادسة وهى خطوة مهمة لتعزيز التعاون بين البلدين في شتى المجالات الاقتصادية. 
 
لافتا إلى أن مصر تعد الشريك الإستراتيجي للسودان وتساعدنا على أعمال التنمية وزيادة التبادل التجاري ، مشيرًا إلى أن مصر تعد بوابة السودان العالمية وفتح آفاق للمستثمرين الأجانب وخاصة وان الفترة الماضية شهدت تحفظ من الدول الكبرى على التعامل مع السودان. 
    (function (d, s, id) {
        var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
        if (d.getElementById(id)) return;
        js = d.createElement(s); js.id = id;
        js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.8&appId=1359824187410363";
        fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
    }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

[ad_2]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *