«معيط» يكرم مدير «مالية سوهاج» لتميزه في إنشاء مركز للتدريب

«معيط» يكرم مدير «مالية سوهاج» لتميزه في إنشاء مركز للتدريب

[ad_1]

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - «معيط» يكرم مدير «مالية سوهاج» لتميزه في إنشاء مركز للتدريب


كرم الدكتور محمد معيط وزير المالية، المحاسب محمد الطويل مدير المديرية المالية بسوهاج تقديرا لجهوده وعمله الدؤوب في تطوير أداء المديرية المالية بسوهاج وإنشاء مركز متميز للتدريب للعاملين بالمديرية، حيث يقدم المركز دورات تدريبية متخصصة على منظومة الرقابة المالية بجانب دورات خاصة على تنفيذ برامج الموازنة العامة للدولة.
 
وأشاد وزير المالية بفريق عمل مديرية سوهاج وما يقومون به من جهد كبير لتنفيذ السياسات العامة للدولة الرامية لضبط الأداء المالي وترشيد الإنفاق العام بما يدعم جهود تحقيق فائض أولي بالموازنة العامة للدولة.
 
وأكد د. محمد معيط أن التكريم لشخص مدير المديرية الذي يتواكب مع بلوغه سن المعاش، هو تقديرا لجميع العاملين بقطاع المديريات المالية وحافزا لهم علي بذل المزيد من الجهد لإنجاز مهام، لافتا إلى أن التكريم في إطار اهتمام الدولة البالغ بأبناء الصعيد وجهود تحسين بيئة العمل سواء في النواحي المادية والمعنوي.
وأوضح معيط أن الوزارة تتبنى خطة متكاملة للاهتمام بمناطق الصعيد، وتشجيع جميع قيادات والعاملين على بذل أقصى جهد لتحقيق رؤية مصر 2030 التي من أهم ملامحها تطوير العمل الحكومي وتحسين الخدمات العامة، مشيرًا إلي أنه حريص على متابعة جميع أعمال التطوير بالمديريات المالية بالمحافظات المختلفة والتأكد من تحقيق الرضا الوظيفي لجميع العاملين بالوزارة للعمل بأعلى كفاءة ممكنة. 
    (function (d, s, id) {
        var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
        if (d.getElementById(id)) return;
        js = d.createElement(s); js.id = id;
        js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.8&appId=1359824187410363";
        fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
    }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

[ad_2]

التعليقات

اترك رد