5 صور فتحت النار على نيرمين الفقي منها "الهوت شورت"



 تعتبر الفنانة نيرمين الفقي إحدى أهم نجمات حقبة التسعينات، حتى أنها في بعض الفترات كانت النجمة الأولى لهذه الفترة، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها السينمائية والتلفزيونية، إلا أنها برعت أكثر في مجال التلفزيون، وقدمت للدراما العديد من الأعمال الناجحة، ولكن منذ أيام أثارت الفنانة جدلًا واسعًا، بسبب رقصها في مسلسل “أبو العروسة”، إلا أن المفاجئ أن هذه المرة لم تكن الأولى، التي تثير فيها الجدل، حيث أن هناك 7 صور لها أثاروا الجدل لأسباب مختلفة نستعرضها خلال التقرير التالي.

 
منذ فترة تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، "تويتر" و"فيسبوك"، صورًا للفنانة نيرمين الفقي، بملابس المنزل، والتي انتشرت بشكل كبير، وأثار ظهورها خلال الصور، وهي مرتدية عباءة منزلية، جدلًا واسعًا، خاصة وأنها تُشبه الزي الخليجي إلى حد كبير، فيما أعرب العديد من جمهورها، عن إعجابه الشديد بالصور وقتها.
 
حالة من الجدل الكبير صحبت ظهور الفنانة نيرمين الفقي في عزاء والدة الإعلامية بوسي شلبي، حيث ظهرت الفقي بملابس سوداء مكشوفة بعض الشيء، ولكن لم يكن هذا بالأمر الجلل، ولكن ما صدم الجمهور هي ملامح نيرمين، حيث بدت أكبر سنًا أو في عمرها الحقيقي، وذلك بعدما ظهرت بدون مكياج لأول مرة.
منذ فترة، قامت الفنانة نيرمين الفقي، بنشر مجموعة من صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهي على شاطئ البحر، وظهرت في الصور وهي ترتدي مايوه، أثار جدلًا كبيرًا وقتها، وانتقدها البعض بسبب وضعياتها في الصور، إلا أن الصور أيضًا نالت إعجاب قطاع كبير من جمهور الفنانة الشهيرة.
وقد انتشرت العديد من الأقاويل حول نيرمين والفنان فاروق الفيشاوي، ومجموعة صور تظهرهما سويًا، إلا أنها نفت الأمر، وقالت إنه فقط بمثابة معلمها وساعدها كثيرًا في مشوارها الفني، كما أكد الفيشاوي أن الصور عادية ولا تدل على أي من الشائعات التي ترددت، وقال خلال لقائه ببرنامج “ليلة سمر”، الذي كان يذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مع الإعلامية سمر يسري: “الصور مافيهاش أي حاجة، ومفيش أي مشروع جواز بينا، ده غير إني رافض إني أتجوز تاني أصلًا”.
 
أشعلت الفنانة نيرمين الفقي مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيسبوك” في وقت سابق، بصورة نشرتها على حسابها الشخصي من حفلة عيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي، حيث ظهرت وهي ترتدي “هوت شورت”، في إطلالة تشبه إطلالات الفنانة الشابة سارة سلامة.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر :مصر اليوم

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.