وزير النقل: تطوير السكة الحديد بدأ منذ 3 سنوات.. ويجب تفعيل دور القطاع الخاص

وزير النقل: تطوير السكة الحديد بدأ منذ 3 سنوات.. ويجب تفعيل دور القطاع الخاص
695197_0.JPG

وزير النقل: تطوير السكة الحديد بدأ منذ 3 سنوات.. ويجب تفعيل دور القطاع الخاص ، الصحافة العربية ، زوارنا الكرام حرصا منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا “الصحافة العربية – الحياد والموضوعية” نعرض لكم خبر اليوم وهو وزير النقل: تطوير السكة الحديد بدأ منذ 3 سنوات.. ويجب تفعيل دور القطاع الخاص

نعى هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، ضحايا حادث تصام قطاري الإسكندرية، والذي أسفر عن وفاة 41 شخص ووقوع عدد كبير من المصابين، قائلًا: «الحادث بشع، وأنا بعتبر الضحايا شهداء»، معربًا عن كل أمنياته بالشفاء العاجل والكامل للمصابين.

وأضاف «عرفات»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام»، على قناة «TEN»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن هناك تطويرا يحدث في السكك الحديدية ولكنه كان متأخرًا للغاية، موضحًا أن التطوير الذي من المفترض أن يبدأ من 45 عامًا بدأ بالفعل من 3 سنوات فقط.

وأشار إلى أن التطوير بدأ بالفعل في عدد من القطارات ومنها «بنها- الإسكندرية» منذ ثلاث سنوات، مشددًا على ضرورة تفعيل دور القطاع الخاص في النهوض بالمنظومة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير النقل: تطوير السكة الحديد بدأ منذ 3 سنوات.. ويجب تفعيل دور القطاع الخاص في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

>

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.