كيت ميدلتون تسرق الأضواء من ميغان ماركل في الزفاف الملكي للأميرة أوجيني

كيت ميدلتون تسرق الأضواء من ميغان ماركل في الزفاف الملكي للأميرة أوجيني


كيت ميدلتون تسرق الأضواء من ميغان ماركل في الزفاف الملكي للأميرة أوجيني لا شكّ أنّ أخبار القصر الملكيّ والعائلة البريطانيّة المالكة باتت اليوم من أهمّ الأحداث والتي يلاحقها الجميع أكان من ناحية إطلالات أفرادها أو حتى مناسباتهم.

لعلّ حفلات الزفاف الملكيّة هي أكثر الأخبار تداولاً حين يتعلّق الأمر بأخبار القصر الملكيّ ولعلّنا جميعاً نتّفق على اهتمامنا برصد أخبار هذه المناسبات تحديداً واليوم نتابع حفل زفاف الأميرة أوجيني ومنذ بضعة ساعات، أطلّت كلّ من كيت ميدلتون وميغان ماركل وأنظار الجميع متّجهة كانت أصلاً لاكتشاف ماذا ارتدت كلّ منهما.

meghan kate embed - كيت ميدلتون تسرق الأضواء من ميغان ماركل في الزفاف الملكي للأميرة أوجيني
كيت ميدلتون بفتسان مميز من الكسندر ماكوين

طبعاً ومنذ بداية حفل الزفاف وأعيينا موجّهة لاكتشاف إطلالة دوقة كامبردج وساسكس وذلك على حساب التمعّن في إطلالة الأميرة العروس نفسها ولكن المفاجأة كانت برؤيتنا كيت بلوكٍ أكثر أناقة وتميّز من ميغان.

للمرّة الأولى، أعجب فعلاً بلوك كيت ميدلتون أكثر من ميغان ماركل فالإثنتين اختارتا البساطة والأناقة طبعاً ولكن ميدلتون نجحت في اعتماد إطلالة رسميّة أكثر وذلك من خلال فستانها بالنفسجيّ البرغنديّ من توقيع ألكسندر ماكوين والذي تميّز بتفاصيل أكمامه المثنيّة وبقصّته الضيقة على الخصر، القصّة المعتادة والتي تشتهر بها كيت. كماركل، اعتمدت كيت الإطلالة المونوكروميّة واختارت قبّعتها وحذائها بلون فستانها أما ماركل فعلى الرغم من أنّ إطلالتها أتت أنيقة إنما شعرت وكأنّها تلائم أيّ مناسبة أخرى وكأنّه كان يجب عليها أن تختار فستاناً رسمياً أكثر لهذه المناسبة.

فخيار ميغان لفستان المعطف أضفى لمسة عادية رغم أنّ لوكها الموقّع من جيفنشي مناسب لها، لقوامها وجسمها وأسلوبها.

2019 - كيت ميدلتون تسرق الأضواء من ميغان ماركل في الزفاف الملكي للأميرة أوجيني
ناومي كامبل وليف تايلور في الزفاف الملكي للاميرة اوجيني

في المقابل، حضرت بعض النجمات الشهيرات لينافسن الدوقتين حضوراً فأعجبت بإطلالة كلّ من ناعومي كامبل التي تميّزت بالفستان ذات الطول المتوسّط مع السترة القصيرة بأسلوب البوليرو المزيّنة بالريش، هذا الفستان الذي تميّز بالترتر والذي جعله رسمياً بامتياز. كذلك، أعجبت بلوك ليف تايلور الأنيق والذي تمثّل بالتايور مع التنورة السكيني وذات الطول المتوسّط.

كيت ميدلتون تتّخذ خطوة أكثر شبابية في ستايلها

kate middleton 3 - كيت ميدلتون تسرق الأضواء من ميغان ماركل في الزفاف الملكي للأميرة أوجيني
كيت ميدلتون تتّخذ خطوة أكثر شبابية في ستايلها

ارتدت ميدلتون فُستاناً ناعماً باللون الليلكي للمرّة الثانية خلال عامين، بتوقيع مُصممة الأزياء النيوزيلاندية “إميليا ويكستيد”، بعدما ارتدته أول مرة في العام الماضي ضمن جولتها الملكية إلى ألمانيا، وبدل أن تحمل كيت حقيبة كلاتش كعادتها، استعاضت عنها بحقيبة يد عصرية، مُطابقة للون الفُستان، بتوقيع علامة Aspinal of London.

اختيار كيت للحقائب العادية بدلاً من الكلاتش يُعد خُطوة جديدة في تاريخ أزيائها، فدوقة كامبريدج معروفة بولعها بحقائب الكلاتش، لكن لميغان ماركل تأثيرها على نمط كيت في اختيار الأزياء، وهاي هي سيّدة كامبردج بدأت تتّخذ الخطوات التغيرية في ستايلها الملوكي.

وفي تعليق خبيرة الحقائب “كلوديا فالنتين” على حقيبة كيت الأخيرة، قالت بأنّ خيارها كان خُطوة أنعشت خزانتها، واستطردت أن حقائب الكلاتش كلاسيكية وأنيقة، لكنّها قد تُناسب نساءً أكبر عُمراً من كيت، فالحقائب العادية تُعتبر “ستايلش” وأكثر شبابية من حقائب الكلاتش.



المصدر

عن الكاتب