​​رئيس الوزراء: الدولة تقدر الدور الوطني لعمال مصر

​​رئيس الوزراء: الدولة تقدر الدور الوطني لعمال مصر ، الصحافة العربية ، زوارنا الكرام حرصا منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا “الصحافة العربية – الحياد والموضوعية” نعرض لكم خبر اليوم وهو ​​رئيس الوزراء: الدولة تقدر الدور الوطني لعمال مصر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الاثنين، تقدير الدولة للدور الوطني الهام لعمال مصر والذي تجسد طيلة الأعوام الماضية وإصرارهم على المشاركة بفاعلية والإسراع في مضاعفة الإنتاج، مشددا على إيمان الحكومة بالاهتمام بأوضاع العمال وأنهم جزء أصيل من خطة الدولة في النمو في قطاعات الصناعة وتدعيم الاقتصاد الوطني.

كما أكد «إسماعيل»، خلال لقائه بممثلي نقابات العمال، بحضور وزير القوى العاملة، قبل الاحتفال بعيد العمال، حرص الحكومة على التواصل الدائم مع ممثلي النقابات العمالية للتعرف على أوضاع العمال والاستماع إلى مطالبهم والعمل على تلبيتها.
وطالب باستعادة القاعدة الصناعية الوطنية في مصر، وأن تكون موجودة بقوة، وأن أول لقاء سيعقد معهم عقب الانتخابات العمالية سيكون بحضور وزير قطاع الأعمال العام.
ومن جانبه، أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس اتحاد العمال بمقر مجلس الوزراء، أنه تم خلال اجتماع رئيس الوزراء مع اتحاد نقابات عمال مصر وضع رؤية مشتركة للنظر في كل متطلبات العمال في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن عمال مصر يعدون رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بأن يكونوا الداعم الرئيس لعملية التنمية الشاملة في مصر.
فيما أشار جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، إلى أن اللقاء ناقش عدة أمور منها إعادة تشغيل المصانع، وأن رئيس الوزراء طالب بأن يكون اللقاء مستمر لحث وتشجيع العمال على الإنتاج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ​​رئيس الوزراء: الدولة تقدر الدور الوطني لعمال مصر في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : المصري اليوم

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.