رياضة

هدية مسعود تقود الأهلي لحصد لقب السوبر المصري



حصد فريق الأهلي لقب كأس السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه، بعد أن انتزع فوزاً غالياً وصعباً على حساب نظيره المصري البور سعيدي بهدف نظيف، في اللقاء المثير الذي جمعهما مساء الجمعة بملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب المغربي وليد أزارو في الدقيقة 101، من خطأ ساذج للحارس أحمد مسعود، الذي حاول مراوغة أزارو ليحول الأخير الكرة في الشباك.

وكان الوقت الأصلي من المباراة انتهى بالتعادل السلبي، ليتم اللجوء لشوطين إضافيين نجح خلالهما الأهلي في تسجيل هدف الفوز بالبطولة.

أزارو التاريخي

وأصبح أزارو أول لاعب أجنبي يهز الشباك في بطولة كأس السوبر المصري، ولم يسبق أن سجل لاعب غير مصري في بطولة السوبر على مدار 14 نسخة متتالية، قبل أن يحرز أزارو هدف لقاء اليوم.

وكان وليد أزارو انضم للأهلي قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي مقابل 1.3 مليون دولار.

وأصبح وليد أزارو أول مهاجم في تاريخ الأهلي يسجل في كافة البطولات خلال موسمه الأول مع الأحمر، بعد أن سجل هدفًا في البطولة العربية، وأحرز 4 أهداف في دوري الأبطال، و9 أهداف في مسابقة الدوري المصري، وهدفًا في كأس مصر، بجانب هدف الفوز بلقب السوبر المحلي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن هدية مسعود تقود الأهلي لحصد لقب السوبر المصري في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : وكالة صفا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عليك الإعجاب بالصفحة لمشاهدة المحتوى close[x]
أو انتظار العد التنازلي المقدر بـ 60 ثانية
إغلاق