نسرين طافش تُشارك في الجزء الثاني لمسلسل “الزيبق”


القاهرة-إسلام خيري

كشفت الفنانة نسرين طافش، أنه يوجد العديد من المشاريع الفنية، لديها في مصر خلال الفترة المقبلة على أن تستقر على أي منها للشروع في تنفيذه، خلال الفترة المقبلة مشيرة إلى أنها كانت تتمنى عرض الجزء الثاني من مسلسل “الزيبق”، والتي كانت تشارك في بطولته خاصة أنها كانت معلقة عليه أمال كثيرة، ليكون بمثابة نقلة جديدة في مشوارها الفني، ولكنه للأسف توقف لأسباب إنتاجية على حد علمها .
وأعلنت نسرين في حوار مع “مصر اليوم” أن الجزء الثاني من المسلسل كانت تتوقع له أن يحقق نجاحًا كبيرًا، حين عرض عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان المقبل، نظرا لأنها بعدما قامت بقراءة السيناريو وجدته أقوى بكثير من الجزء الأول، خاصة أنه يحتوى على جرعة كبيرة من التشويق والإثارة، عن الجزء الأول كما أن كل أحداثه غير متوقعة، متمنية أن يتم البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، لأنه بالفعل عمل مميز يستحق كل الاحترام والتقدير .
الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل “الزيبق” وشارك في بطولته كريم عبد العزيز وشريف منير ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج وائل عبد الله.
 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر :مصر اليوم

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.