أخبار ترفيهية

مريم حسن تصوِّر حكاية “جدول الضرب” في” نصيبي وقسمتك”


القاهرة-إسلام خيري

انتهت الفنانة مريم حسن من تصوير جميع مشاهدها ضمن السياق الدرامي بالجزء الثانى من مسلسل “نصيبى وقسمتك” حيث تقوم مريم بتقديم بطولة الحكاية السابعة من العمل والتي تحمل اسم “جدول الضرب” وشاركها البطولة أحمد مجدي وهالة فاخر وأميرة الشريف وإخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين، وذلك قبل انطلاق عرضها على شاشة OSN المشفرة يوم الأحد المقبل وتستمر طوال الأسبوع.

وانتهى صناع المسلسل من أول 6 حكايات والتي تم عرضها أيضاً على شاشة حيث تعرض كل حكاية على 5 حلقات، الأولى بعنوان “حبيبة أمها” بطولة درة وإخراج مصطفى فكري، والثانية “بحبك باستمرار” بطولة نجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وإخراج أحمد صالح، والثالثة بعنوان “اهدى يا مدام” بطولة ريم مصطفى وعمر السعيد وإخراج رامي رزق الله.

أما الرابعة بعنوان “أحمد يا عمر” بطولة بسمة وشريف رمزي، والخامسة بعنوان “604” بطولة حنان مطاوع وفاطمة ناصر وإخراج أكرم فريد، والسادسة بعنوان “نظرة فابتسامة” بطولة شيري عادل وأحمد العوضي، ومن المقرر بدء تصوير الحكاية الثامنة قبل الأخيرة هذا الأسبوع وجاري التعاقد مع بطلتها.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر :مصر اليوم

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عليك الإعجاب بالصفحة لمشاهدة المحتوى close[x]
أو انتظار العد التنازلي المقدر بـ 60 ثانية
إغلاق