ليبيا تفتتح مقر سفارتها في واشنطن


بنغازي ــ سبوتنيك. قالت حكومة الوفاق الوطني عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم الاثنين: “إن رئيس المجلس الرئاسي فايز السراح قد افتتح المقر الجديد للسفارة الليبية في العاصمة الأمريكية واشنطن صباح أمس الأحد 3 ديسمبر 2017، وحضر مراسم الافتتاح وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني السيد محمد الطاهر سيالة ووزير التخطيط بحكومة الوفاق السيد الطاهر الجهيمي، وسفيرة ليبيا لدى واشنطن وفاء بوقعيقيص، وآمر الحرس الرئاسي اللواء نجمي الناكوع، وموظفو السفارة”.
وأشارت حكومة الوفاق الوطني إلى أنه خلال المراسم الرسمية للافتتاح قد “عزف النشيد الوطني أثناء رفع العلم الليبي على سارية مبنى السفارة”.وأضافت: “بعد انتهاء مراسم رفع العلم اجتمع السيد الرئيس بموظفي السفارة الذين اعتبرهم جميعا سفراء لبلدهم في الولايات المتحدة، وتحدث عن نتائج زيارته إلى واشنطن وتطورات الوضع السياسي في ليبيا”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع سبوتنيك الروسي

شكرا لمتابعتكم خبر عن ليبيا تفتتح مقر سفارتها في واشنطن في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : وكالات

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.