رياضة

كلوب يرفض إراحة صلاح – الصحافة العربية


رويترز

نشر فى :
الأحد 17 ديسمبر 2017 – 2:25 م
| آخر تحديث :
الأحد 17 ديسمبر 2017 – 2:25 م

بات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة الريدز هذا الموسم، لكن المدرب الألماني “يورجن كلوب” قال إن اللاعب لا يحتاج للراحة حاليا وأن النادي هو من يقوم بتحديد فترات مشاركته.
وغاب صلاح، كبير هدافي ليفربول برصيد 19 هدفا في 25 مباراة في كافة المسابقات، عن مباراة واحدة فقط هذا الموسم أمام ليستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية والتي خسرها ليفربول في سبتمبر الماضي.
ونقل عن كلوب قوله لصحيفة ليفربول ايكو “لقد حصل على وقت للراحة بالفعل، لم يلعب مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة ولم يشارك أمام ستوك منذ البداية.
”نمنحه قسطا من الراحة كلما تيسر ذلك. هكذا تسير الأمور“.
وأضاف كلوب “لست واثقا بشأن ما إذا كان خاض المزيد من الدقائق مقارنة ببقية اللاعبين في الفريق، لكنه يبدأ المباريات بشكل منتظم وهذا حقيقي بالفعل.
”هذا بسبب انه يمر بأوقات جيدة للغاية ومن الصعب التفكير في تركه على مقاعد البدلاء“.
ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 13 هدفا في 17 مباراة مع ليفربول الذي يحتل المركز السادس والذي سيتوجه للقاء بورنموث اليوم الأحد ضمن الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر :الشروق المصرية
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عليك الإعجاب بالصفحة لمشاهدة المحتوى close[x]
أو انتظار العد التنازلي المقدر بـ 60 ثانية
إغلاق