«كلنا معاك» تنظم مؤتمرا في النوبارية لتأييد السيسي

    «كلنا معاك» تنظم مؤتمرا في النوبارية لتأييد السيسي ، الصحافة العربية ، زوارنا الكرام حرصا منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا “الصحافة العربية – الحياد والموضوعية” نعرض لكم خبر اليوم وهو «كلنا معاك» تنظم مؤتمرا في النوبارية لتأييد السيسي

    اشترك لتصلك أهم الأخبار

    نظمت حملة (كلنا معاك من أجل مصر)، اليوم السبت، في مدينة النوبارية بمحافظة البحيرة، مؤتمرا جماهيريا لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

    وقال وكيل أول المخابرات العامة الأسبق اللواء أسامة همام- خلال المؤتمر- إن الرئيس السيسي أعاد الدولة المصرية إلى مكانتها الطبيعية لتصبح الرائدة في حماية المنطقة العربية من المخططات الخارجية، وإن مصر تعد العمود الفقري للدول العربية وإذا تم إسقاطها سوف تسقط المنطقة العربية بأكملها، وحث المواطنين بالمشاركة الفعالة وبكثافة في الانتخابات الرئاسية لكي تستكمل خريطة الطريق لتنمية وأمان الدولة المصرية.
    بدوره، أكد منسق حملة (كلنا معاك) بالبحيرة، محمد وجيه، أهمية الوقوف صفا واحدا لدعم الرئيس السيسي لأنه دعم لمؤسسات الدولة، وأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي حفاظ على كيان البلاد وإسقاط للمؤامرات الخارجية.
    وقال «وجيه» إن الانتخابات الرئاسية خطوة مهمة في طريق الاستقرار ومواجهة الإرهاب الغاشم، وطالب المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة دعما للاستقرار واستكمالا لمسيرة الإنجازات التي شهدتها جميع المحافظات خلال السنوات الماضية.
    حضر المؤتمر الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة السابق، والنائب محمد وهب الله رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان، واللاعب السابق إسلام الشاطر، والدكتور خالد أبوبكر الخبير القانوني والسياسي.

    شكرا لمتابعتكم خبر عن «كلنا معاك» تنظم مؤتمرا في النوبارية لتأييد السيسي في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
    ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
    مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
    المصدر : المصري اليوم

    لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

    Tags:

    • Show Comments (0)

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    comment *

    • name *

    • email *

    • website *

    Ads

    You May Also Like

    رئيس مصلحة الأحوال المدنية بنغازي يناقش مع رئيس مباحث الأحوال المدنية الصلاحيات الممنوحة للجهاز

    أخبار ليبيا24- عقد رئيس مصلحة الأحوال المدنية بنغازي “فتحي المغربي”، اجتماعاً ضم رئيس ...

    3 أشخاص يقتلون شابا ويرمون جثته للكلاب الشرسة بتيبازة

    3 أشخاص يقتلون شابا ويرمون جثته للكلاب الشرسة بتيبازة , قتل شاب ينحدر من ...

    تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الأربعاء

    تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الأربعاء ، الصحافة العربية ، زوارنا الكرام حرصا ...

    WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
    عليك الإعجاب بالصفحة لمشاهدة المحتوى close[x]
    أو انتظار العد التنازلي المقدر بـ 60 ثانية