دينا عبد العال تطلق مجموعة جديدة من أزياء الشتاء


القاهرة – شيماء مكاوي

كشفت الفنانة التشكيلية دينا عبد العال، عن طرحها لمجموعة جديدة من أزياء الشتاء ، بالرسم على القماش وقالت “في مجموعة الشتاء لهذا العام استخدمت مجموعة من الأقمشة الشتوية الثقيلة لكي تتناسب مع طبيعة المناخ الشتوي القارص البرودة ،ولأن الرسم على الصوف صعب للغاية فأخترت الأقمشة التي تسمح بالرسم عليها مثل الشمواه والجلد”.

وأضافت عبد العال في تصريحات خاصة إلى “مصر اليوم”، قائلة “أما الرسومات التي قمت بإستخدامها فأتمدت بشكل رئيسي على الموتيفات التراثية الخاصة بالتراث المصري القديم ، واستخدمت معها الشغل اليدوي الخاص بسيوة ، وتعمدت استخدام رسومات تناسب العصر الحديث والشباب . أهتمين بشكل خاص بالرسومات المستوحاه من التراث النوبي لأنني أعشقه كثيرا”.

وتابعت “أما بالنسبة للتصميمات فأعتمدت على التصميمات البسيطة والتي تظهر جمال الرسم اليدوي وألوانه الجذابة، وفي ذات الوسط التصميمات غير تقليدية فقدمت البنطلون الواسع والضيق من أسفل ، و التنورة ذات الشراشيب المبهرة والتي تكون قصيرة من جانب وطويلة من الجانب الآخر ، وبالنسبة للألوان اعتمدت على اللون الأسود والأبيض والجملي والأحمر بالإضافة إلى مزج الكثير من الألوان عن طريق الرسم اليدوي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : مصر اليوم

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.