«حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية


كتب – حاتم جمال الدين:

نشر فى :
الخميس 12 أكتوبر 2017 – 5:11 م
| آخر تحديث :
الخميس 12 أكتوبر 2017 – 5:11 م

انتهي نجم الأغنية الشعبية حكيم من البروفة النهائية لحفل الليلة، والذي يقام في العاشرة مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الكبري بشرم ضمن احتفالات اكتوبر.
استمرت بروفات الحفل حتى الساعات الأخيرة قبل رفع الستار حيث استعد حكيم للحفل بمجموعة من الأغاني الوطنية ومنها تسلم الأيادي وأغنية مصر أهي.
الحفل الذي يقام برعاية ودعم محافظ جنوب سيناء تشارك فيه أيضا الفنانة مي سليم وتقدم باقة من أجمل أغانيها، وتنقل قناة إم بي سي مصر الحفل على الهواء مباشرة من شرم الشيخ في العاشرة مساء اليوم الخميس.
يذكر أن حكيم كان قد اختتم أخيرا جولته الفنية الأوروبية بحفل ضخم في مسرح أولمبيا بباريس حضره جمهور أوروبي كبير إلى جانب الجاليات العربية في فرنسا فيما جاءت أغلب حفلاته في المدن الأوربية كامل العدد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.