جيمس فرانكو ينضم لقائمة المتهمين بالتحرش الجنسي


لوس أنجليس – د ب أ

نشر فى :
الجمعة 12 يناير 2018 – 2:37 م
| آخر تحديث :
الجمعة 12 يناير 2018 – 10:40 م

اتهمت 5 نساء الممثل الأمريكي جيمس فرانكو بالتحرش الجنسي خلال عمله معهن، وفقًا لما جاء في تقرير نشر يوم الخميس.
وقالت سارة تيثر-كابلان، التي كانت طالبة في مدرسة تعليم فن السينما الخاصة به، وظهرت في أعمال من إنتاج فرانكو، لصحيفة «لوس أنجليس تايمز» إن «فرانكو» ضغط عليها لتصوير مشاهد عارية.
وتعتبر «كابلان» واحدة من 5 نساء اتهمن «فرانكو»، الذي حصل على جائزة أفضل ممثل عن فيلمه «ذا ديزاستر أرتيست» خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب ليلة الأحد، بسلوك الاستغلالي الجنسي، وقالت «كابلان»: أشعر بأن هناك إساءة استخدام لنفوذ، وهناك ثقافة لاستغلال النساء غير المشهورات.
ونفى مايكل بلونسكر محامي فرانكو، جميع هذه الادعاءات، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.
وقالت طالبتان سابقان، إن الممثل وضعهما في أوضاع غير مريحة تتجاوز المعايير العادية لتدريس التمثيل، وأكدت كلاهما أن «فرانكو» يغضب عندما لا توافق أي امرأة على العري خلال التصوير.
وأعربت «كابلان» عن غضبها، على صفحتها على موقع «تويتر» ليلة الأحد، تعقيبًا على فوز فرانكو الذي كان يرتدي دبوس دعمًا لضحايا التحرش الجنسي والاعتداءات.
وغردت «كابلان»، «جيمس فرانكو الآن حصلت على جائزة جولدن جلوب، لماذا لا تعطي أدوارا ناطقة لا تتطلب العري في أفلامك القادمة للعشرات من النساء اللاتي تعرين بالكامل وشاركن في مشاهد جنسية صريحة في أفلامك والمشاريع الفنية المستقلة والخاصة بك؟».
وقال «فرانكو» ليلة الثلاثاء خلال برنامج ستيفن كولبيرت «ليت شو»، إن الأمور التي سمعتها على «تويتر» ليست دقيقة، ولكنني أؤيد للغاية الأشخاص الذين يخرجون ويقولون ما بداخلهم دون خوف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.