توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والأردن لتعزيز التعاون السينمائي


كتبت – شدى طنطاوي:

نشر فى :
الإثنين 16 أبريل 2018 – 3:30 م
| آخر تحديث :
الإثنين 16 أبريل 2018 – 3:30 م

وقعت مصر والأردن مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون السينمائي وترويج الثقافة السينمائية ونشر قيم الإبداع بين فئات المجتمع، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته العشرين.
وقع مذكرة التفاهم رئيس المركز القومي للسينما الدكتور خالد عبدالجليل ممثلا للجانب المصري، ومدير المشاريع في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام شادي النمري ممثلا للجانب الأردني.
وقال «عبدالجليل»، إن الاتفاقية تهدف إلى عرض أفلام مهرجان الإسماعيلية في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام خلال الأشهر المقبلة، وكذلك تعزيز التعاون الثقافي وتبادل الخبرات.
وبدوره، عبر «النمري»، عن سعادته لتواجده في هذا الحدث الفني المهم والتوقيع على الاتفاقية التي تهدف لاستمرار التعاون السينمائي مع مهرجان الإسماعيلية الذي يعرض مجموعة من الأفلام الوثائقية من جميع أنحاء العالم.
وذكر «النمري»، أن توقيع الاتفاقية سيتيح الفرصة لعرض أفلام مختارة من مهرجان الإسماعيلية بالعاصمة الأردنية مما سيكون له أصداء جيدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.