تقارير..الفيفا يرفض شكوي نيمار ضد فريقه السابق


أحمد عبدالله

نشر فى :
الثلاثاء 13 فبراير 2018 – 1:16 م
| آخر تحديث :
الثلاثاء 13 فبراير 2018 – 1:16 م

 
رفض الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رفض الشكوى التي تقدم بها البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان ضد فريقه السابق برشلونة بشأن مكافأة تجديد عقده مع البلوجرانا الموسم قبل الماضي حسبما ذكرت إذاعة كادينا سير الإسبانية.
 وكان نيمار قد قدم دعوى أمام الفيفا طالب من خلالها برشلونة بدفع الجزء الثاني من مبلغ الـ 26 مليون يورو الخاص بتجديد عقده مع البلوجرانا آن ذاك.
وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الفيفا أقر بعدم أحقية اللاعب فى الحصول علي المكافأة وذلك بسبب قيامه بفسخ تعاقده مع فريقه السابق قبل رحيله إلي باريس الصيف الماضي.
الجدير بالذكر أن الفريق الكاتالوني كان قد أوقف المستحقات الخاصة بمكافأة تجديد تعاقد اللاعب البرازيلي مع برشلونة قبل أن يحسم اللاعب مصيره فى النهاية بمغادرة قلعة الكامب نو والإنضمام إلي النادي الباريسي.
 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر :الشروق المصرية
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.