تعرف على تطبيق تحدي اللياقة في 30 يوم


هل ترغب في الحصول على جسم صحي ورياضي، من منا لا يريد هذا، ولكن ربما النزول يوميا للذهاب إلى النادي الصحي هو أمر قد يستصعبه البعض، ولهذا نقدم إليكم اليوم هذا التطبيق الرائع Day Fitness Challenge30.
ويتيح تطبيق 30 Day Fitness Challenge تمارين رياضية يتم رفع درجة شدتها تدريجيًّا، حتى لا تشكل عبئا كبيرًا على المستخدم الذي مازال في مرحلة شك وينتظر أي مبرر من أجل التوقف حتى قبل أن يبدأ، كما أن هذا التدرج يساعد على عودة المستخدم في اليوم التالي من أجل استئناف التمارين.
30-day-challenge-1
ويحتوي التطبيق على تمارين متنوعة لكامل الجسم ولمناطق محددة منه مثل عضلات البطن، وقد تم تقسيم كل قسم إلى 3 مستويات، من مستوى المبتدئ إلى المحترف.
ويمكن للمستخدم في البداية تحديد وزنه عند استخدامه للتطبيق لأول مرة، حيث يظهر خيار بارز لتحديد الوزن مع إمكانية تغيير وحدة القياس إلى الكيلوجرام، مع وجود أقسام تمارين ضمن نفس الصفحة، حيث تظهر المستويات عند اختيار أحد الأقسام، مع توفر التطبيق على 3 أقسام أساسية.
وهي قسم التحديثات الذي يحتوي على التمارين، قسم التعليمات الذي يحتوي على طرق وكيفية التمرن، إذ يحتوي على نفس الأقسام وتمارينها، إلا أن اختيار أي تمرين يتيح قراءة نص تعليمي حوله، عرض صورة متحركة لكيفية القيام به، وأيقونة فيديو يمكن النقر عليها من أجل الوصول إلى فيديو على اليوتيوب للتمرين، أما القسم الثالث فيحتوي على معلومات علمية متعلقة بالتطبيق وفوائده الصحية.التطبيق مجاني ومتوفر على متجر جوجل، وآيتيونز.


المصدر : أندرويد العرب

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.