تزايد فرص مشاركة إيسكو في الديربي


أ ش أ

نشر فى :
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 – 7:31 م
| آخر تحديث :
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 – 7:31 م

أدى لاعب ريال مدريد الإسباني ايسكو ألاركون تدريبات تأهيلية على هامش مران، اليوم الثلاثاء، الذي أقيم بمدينة فالديبيباس الرياضية، استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد السبت المقبل في دربي العاصمة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
 
وبدأ إيسكو اليوم المران على تدريب الركض المستمر وهو مؤشر يدل على بدء تعافيه من الإصابة التي كان تعرض لها في مواجهة كوستاريكا يوم السبت الماضي على ملعب لاروساليدا، حيث كتب على حسابه الرسمي بشبكة (انستجرام) “التعافي بعد كدمة السبت…انطباعات جيدة لاحتمالية المشاركة في مباراة الدربي”.
 
ولن يشارك إيسكو مع منتخب بلاده الإسباني أمام روسيا اليوم في مدينة سان بطرسبرج؛ بعد التدخل القوي الذي تعرض له في مباراة كوستاريكا.
 
من ناحية أخرى، لن يتمكن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الريال، من الاعتماد على خدمات الويلزي جاريث بيل؛ بسبب الإصابة الجديدة التي تعرض لها قبل عودته من إصابة أخرى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر :الشروق المصرية
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.