ترامب وماكرون يبحثان الأزمة في شبه الجزيرة الكورية | عالم – دولي

ترامب وماكرون يبحثان الأزمة في شبه الجزيرة الكورية | عالم – دولي
download-73.jpgh330w660ampac

ترامب وماكرون يبحثان الأزمة في شبه الجزيرة الكورية | عالم – دولي ، الصحافة العربية ، زوارنا الكرام حرصا منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا “الصحافة العربية – الحياد والموضوعية” نعرض لكم خبر اليوم وهو ترامب وماكرون يبحثان الأزمة في شبه الجزيرة الكورية | عالم – دولي


download (7)أ ش أ

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتفق مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون على العمل معا بشأن الأزمة في شبه الجزيرة الكورية.

وأشار البيت الأبيض في بيان له إن الاتفاق جاء عبر محادثات هاتفية بين ترامب وماكرون، مشيرا إلى أن الرئيسين بحثا الوضع الخطير المتصل بتصرفات كوريا الشمالية التصعيدية وكيفية التعامل معها.

وكان الرئيس الأمريكي قد هدد أمس مجددا كوريا الشمالية باستخدام القوة العسكرية إذ لم تتوقف عن تهديداتها ضد الولايات المتحدة.

يشار إلى أن كوريا الشمالية قد قالت إنها تدرس خططا لتنفيذ ضربة صاروخية على جزيرة جوام الأمريكية، الواقعة في المحيط الهادي، وذلك بعد ساعات من إبلاغ الرئيس دونالد ترامب كوريا الشمالية بأن أي تهديد سيقابل بالنار والغضب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ترامب وماكرون يبحثان الأزمة في شبه الجزيرة الكورية | عالم – دولي في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.