بيلا حديد ترتدي فستانها من الدانتيل باللون الكريمي


دبي – منى المصري

بعد عودتها مؤخرًا من الصين عقب مشاركتها المميزة في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت في شنغهاي، ظهرت عارضة الأزياء الأميركية، من أصل فلسطيني، بيلا حديد، بإطلالة ساحرة، أثناء حضورها حفلة افتتاح فندق بولغاري العالمي، في دبي، الإمارات، مساء الثلاثاء.

وشوهدت النجمة البالغة من العمر 21 عامًا، برفقة الممثلة أليسيا فيكاندير البالغة من العمر 29 عاماً، والحاصلة على جائزة أوسكار، والتي فاجأت الحضور بفستانها من الدانتيل باللون الكريمي، وقد شارك في الحفلة عدد من نجمات العالم والوطن العربي.

ارتدت حديد، فستانًا أصفر من الحرير، ذو فتحة صدر عميقة، وانتعلت زوجا من الأحذية الذهبية ذات كعب، والتي تربط أحزمتها على ساقيها، وأكملت إطلالتها بمجموعة من مجوهرات بولغاري، مع حزام فضي أبرز خصرها الرفيع.

وفي سياق منفصل، ذكرت وسائل إعلام أميركية أنّ العارضة بيلا تفكر حاليًّا في العودة إلى حبيبها السابق ذا ويكند بعد أن انفصل مؤخرًا عن النجمة سيلينا غوميز، على إثر عودة الأخيرة إلى حبيبها الأول جاستين بيبر، وعلى ذلك علّقت العارضة كيندال جينر، الصديقة المقربة لبيلا بالقول، إنها لن تشجع على فكرة العودة إلى ذا ويكند، كي لا ينجرح قلب صديقتها مجددًا.

وكانت بيلا  قد تلقت باقة كبيرة من الورود من ذا ويكند، قبل اعتلائها منصة عرض فيكتوريا سيكريت في شنغهاي بالصين، الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء العالمية ظهرت مؤخراً في جلسة تصوير جديدة بملابس داخلية حمراء مثيرة لمجلة “لوف”، وانتشرت تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى وكانت حديث رواد تلك المواقع.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : مصر اليوم

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.