بوحجة ينفي دخوله في وساطة بين الحكومة والأطباء المقيمين



بوحجة ينفي دخوله في وساطة بين الحكومة والأطباء المقيمين،

نفى رئيس المجلس الشعبي الوطني، السعيد بوحجة، أن تكون إدارة البرلمان دخلت في وساطة بين الأطباء المقيمين والجهات الوصية.
وعكس ما صرح به الأطباء الذين اجتمع بهم أمس بمقر المجلس الشعبي الوطني، قال بوحجة إن ” اللقاء جاء نزولا عند رغبة إحدى الكتلة البرلمانية” في إشارة إلى حزب العمال، مشددا على أن المؤسسة التشريعية ليس لها الوسائل المادية والصلاحيات لحسم الخلاف.
وفي ما يشبه استكمالا لبيان الكتل البرلمانية الموالية التي دعت أمس في بيان لها، الحكومة للتعامل بصرامة مع المضربين، قال بوحجة “إن اللقاء لم يكن هدفه تحقيق نتيجة وحل لهذا الاحتجاج وليس استحواذا على صلاحيات جهة وصية مخولة بإدارة الحوار مع المحتجين”، وهي في الطريق الصحيح للخروج بحل لهذه الأزمة على حد قوله.
وكان الأطباء المقيمون قاموا بمسيرة وسط العاصمة انتهت أمام مقر المجلس الشعبي الوطني، وقد اجتمع ممثلون عنهم مع رئيس المجلس الشعبي الوطني، السعيد بوحجة، وصرح الأطباء المقيمون في أعقاب الإجتماع أن بوحجة وعدهم بنقل إنشغالاتهم للحكومة والتوسط لحلها.
 


شكرا لمتابعتكم خبر عن بوحجة ينفي دخوله في وساطة بين الحكومة والأطباء المقيمين في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع سبق برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
االمصدر : سبق برس

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.