بعد السطو على جزء منها.. دخول قافلة الإخاء إلى درنة


أعلن الهلال الأحمر الليبي فرع درنة، عن دخول شحنة من قافلة حملة الإخاء الخيرية، تحتوي على مواد غذائية ومستلزمات طبية إلى المدينة صباح أمس الأربعاء.
وأوضح فريق الهلال الأحمر بدرنة، أن هذه الشحنة ستوزع قريباً على الأسر المحتاجة المسجلة بمنظومة الهلال الأحمر الليبي فرع درنة، بحسب ما نشر على صفحته في “فيسبوك”.
وكانت قافلة حملة الإخاء المكونة من 10 شاحنات قد جهزت في مدينة مصراتة وأرسلت براً إلى درنة، إلا أن قوات عملية الكرامة وبتعليمات من عميد بلدية درنة أحميده تربح المكلف من الحاكم العسكري، احتجزت القافلة في مدينة شحات غرب درنة.
ونقلت مصادر إعلامية، أن تربح قام بتوزيع جزء من القافلة على القوات التي تحاصر درنة، بعد أن اضطر مؤخرا السماح بدخول الشحنة بسبب الحملة الإعلامية من قبل ناشطي درنة استنكارا لعملية الاحتجاز، وتكفل المجلس المحلي للمدينة بسداد قيمة أجرة الشاحنات التي نقلت شحنة المساعدات.
وتتعرض مدينة درنة شرق ليبيا منذ عدة أشهر لحصار خانق من قبل قوات عملية الكرامة، مما أدى هذا الحصار إلى نقص المواد الغذائية والطبية والوقود وغاز الطهي داخل المدينة.
يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع ليبيا الخبر

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد السطو على جزء منها.. دخول قافلة الإخاء إلى درنة في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : وكالات

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.