بدء إجراءات ترحيل بطلة “عندي ظروف” إلى السجن


القاهرة – مصر اليوم

بدأت إدارة السجون إنهاء إجراءات ترحيل المطربة “شيما” بطلة كليب “عندي ظروف” إلى سجن النساء في القناطر، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها من محكمة جنح النزهة على خلفية اتهامها بنشر الفسق والإيحاءات الجنسية، والتي قضت بحبسها عامين مع الشغل والنفاذ.

وتنهى الأجهزة الأمنية في القاهرة إجراءات ترحيل المطربة “شيما”، تنفيذًا لقرار محكمة جنح النزهة بحبسها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، حيث تسلمت مأمورية أمنية، أوراق المجني عليها، وجار ترحيلها وإيداعها في محبسها عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكانت محكمة جنح النزهة قضت بالحبس عامين مع الشغل والنفاذ لشيماء أحمد عبدالرءوف والشهيرة بالمطربة شيما، وحسام السيد مخرج الفيديو كليب في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي الذي انتشر منذ أيام بعنوان “عندي ظروف وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر :مصر اليوم

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.