اين يتواجد “تبون” بعد مغادرته باريس..؟

اين يتواجد “تبون” بعد مغادرته باريس..؟
أخبار الجزائر

اين يتواجد “تبون” بعد مغادرته باريس..؟ ، الصحافة العربية ، زوارنا الكرام حرصا منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا “الصحافة العربية – الحياد والموضوعية” نعرض لكم خبر اليوم وهو اين يتواجد “تبون” بعد مغادرته باريس..؟


قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس أن الحزب العتيد يدعم حكومة تبون مادامت تحظى بثقة رئيس الجمهورية، مؤكدا أن عبد العزيز بوتفليقة هو الحاكم الفعلي للبلاد ولا وجود لسلطة موازية.

 

وحسب ما بلغ موقع “الجزائر1”  فخلال ندوة عقدها بمقر الحزب اليوم السبت على هامش اجتماعه بأمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية للحزب, أكد ولد عباس أنه لن يناقش أو يحلل ما قاله رئيس الجمهورية باعتباره الحاكم الفعلي وصاحب القرار، كما انه مطلع على كل الملفات، مضيفا أن الأفلان يدعم حكومة تبون التي لا تزال محل ثقة الرئيس، ومعتبرا ما حدث في الآونة الأخيرة مجرد زوبعة في فنجان.

الامر الذي يعني ان جمال ولد عباس متخوف من ردة فعل الوزير الأول عبد المجيد تبون , بعد وقوف ولد عباس الى جانب لوبي المال بطريقة غير مباشرة في حرب تبون على الفساد , اوهما فيها زعيم الافلان الجميع انه يقف في صف رئيس الجمهورية في محالة مفضوحة للمراوغة

و في دات السياقدافع الامين العام لجبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، عن وزير الصحة مختار حسبلاوي، بعد الجدل الذي أحدثته حالات وفيات مسجلة بين الحوامل بسبب التسيب وسوء التسيير، وتدهور حالة مصالح التوليد بالمستشفيات العمومية الجامعية.

واعتبر ولد عباس في كلمته أمام محافظي الحزب في فندق الأروية الذهبية‎، اليوم السبت، أن حالات الوفاة المسجلة في عدة مستشفيات عبر الوطن “ضجة “، وأن الوزير غير مسؤول عليها لأن وضع المستشفيات لم يخلقه الوزير الجديد في ظرف شهر، معتبرا أن “الحكومة هي الأفالان”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اين يتواجد “تبون” بعد مغادرته باريس..؟ في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.