انطلاق اجتماع وزراء خارجية دول منظمة الأمن والتعاون الأوروبى فى فيينا

فيينا (أ ش أ)


انطلقت أعمال الاجتماع الدورى لوزراء خارجية منظمة الأمن والتعاون فى أوروبا، اليوم الخميس، فى العاصمة النمساوية فيينا لمناقشة تسوية النزاعات العسكرية ومكافحة الإرهاب والتوترات فى أوروبا.

وذكرت قناة (روسيا اليوم) أنه من المتوقع أن يعقد وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف لقاءً مع نظيره الأمريكى ريكس تيلرسون لبحث الأوضاع فى سوريا وأوكرانيا والأزمة الكورية الشمالية، وكذلك بحث المشاكل المتعلقة بحرية الصحافة والعقوبات التى اتخذت بحق الجهات الصحفية الروسية فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الأمين العام للمنظمة توماس جريمينجر قد حذر قبل الاجتماع الذى يستمر لمدة يومين، من أن خطر المواجهة العسكرية فى أوروبا يتزايد وسط التوترات بين الناتو وروسيا.

وتعد منظمة الأمن والتعاون فى أوروبا هى المنظمة الإقليمية الوحيدة التى تضم الولايات المتحدة وروسيا بين أعضائها، وبالتالى فهى بمثابة منتدى للحوار بين القوتين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : اليوم السابع

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.