«الوزراء» يوافق على قرض من البنك الأوروبي بـ186 مليون يورو لتوصيل الصرف الصحي لمحافظة الفيوم


كتبت -آية امان:

نشر فى :
الخميس 12 أكتوبر 2017 – 4:44 م
| آخر تحديث :
الخميس 12 أكتوبر 2017 – 4:44 م

قال وزير التنمية المحلية، هشام الشريف إن مجلس الوزراء وافق في اجتماع اليوم على قرض من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية تبلغ قيمته 186 مليون يورو، لتوصيل الصرف الصحي لمحافظة الفيوم والتخلص من التلوث بمياه بحيرة قارون التي تعد واحدة من أكبر ثلاثة بحيرات في مصر.
وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، أن القرض يشمل إعادة تأهيل وتوسيع وإنشاء محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي منها إنشاء 8 محطات جديدة وتوسيع 9 محطات قائمة حاليا وإعادة تأهيل 10 محطات أخرى إضافة إلى مد مواسير إلى ما يقرب من 3 آلاف كيلومتر على مستوى المحافظة وشراء 350 شاحنة للمياه وبناء 139 محطة ضخ جديدة.
وأوضح أن هذا البرنامج هو برنامجا متكاملا للتنمية المؤسسية المتكاملة بمشاركة شركاء التنمية في الداخل والخارج بإعادة استخدام مياه الصرف بعد تنقيتها وهو برنامج يستهدف أيضا حصول المرأة في الفيوم على فرص عمل جديدة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر :الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.