الفنان خالد الصاوي يرفض وصف محمد مرسي بالخيانة


القاهرة – مصر اليوم

أكد الفنان خالد الصاوي أن الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، ليس خائنًا، لأنه لم يُضحّ بمصر كما فعل الخديوي توفيق، ولكنه كان يؤمن بمشروع يرى فيه أن خير مصر . بتحقيق الخلافة الإسلامية. وقال: مرسى كان مؤمنًا بمشروع وانتُخب على أساسه، مفاده عدم التوقف كثيرًا عند مصر، لأن نصرة الإسلام فى الخلافة، كنت معارضًا لهذا المشروع جملة وتفصيلاً، وعلى أساسه قد تكون حركة حماس أقرب إليه من بلده، وهنا لن أعلق على موقف الفلسطينيين إلا حينما نؤدي دورنا التاريخي بحق القدس، التي سندافع عنها بغض النظر عن موقفنا من حماس”.

وأضاف، في حواره مع جريدة “الوطن”: “بعيدًا عن هذه الجزئية، فالإخوان اعتبروني فنانًا ملتزمًا حينما دافعت عن زوجة مرسي، كدفاعي عن ابنتَى حمدين صباحي ومحمد البرادعي، وحينما عارضت سياساتهم بشكل معلن هاجموني قائلين يا بتاع يعقوبيان، وبالتالى من يتهمنى بالتناقض لا أدرى بأي بجاحة يتحدث؟ موقفي واضح وصريح ومعلن”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر :مصر اليوم

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.