الفنانة اللبنانية مايا دياب وإطلالات جريئة وعصرية


القاهرة / شيماء مكاوي

تعدّ النجمة الللبنانية مايا دياب أيقونة للموضة والجمال، حيث تحتل مركزًا متقدّمًا ضمن أكثر النجمات ارتداءًا للملابس الغريبة والجريئة، إذ تعشق ارتداء كل ما لا يمكن توقّعه من جانب جمهورها.
ونلاحظ دائمًا من خلال الصور التي تنشرها مايا على حسابها الخاص في انستغرام، أنها الأكثر جرأة وعصرية في اختيار اطلالاتها، لا سيّما في حفلاتها، إذ تظهر تارةً بفستان قصير متعدد الألوان، أو شورت جينز وتوب قصيرة، أو فستان طويل مكشوف الظهر.
إطلالة مكشوفة الظهرفي حفلتها التي أحيتها في بحمدون العام الماضي، أطلت مايا بفستان أخضر طويل حريري التصميم، لفت أنظار الحضور بسبب ظهره المكشوف بالكامل.
مايا دياب بالشورت الجينزكما أطلت مايا دياب في حفلها الضخم في بيروت، باطلالة عصرية سبور من خلال شورت جينز قصير كشف قوامها الرشيق، ونسقت معه قميصًا أبيض اللون مع حذاء جلدي طويل، زادها جرأة.
إطلالة بيضاء اللونأما حفلاتها في مهرجانات ظهور الشوير في لبنان، فقد لفتت مايا أنظار الحضور من خلال اطلالتها البيضاء، التي اختارتها من تصميم العالمي نيكولا جبران، وكانت في منتهى الجرأة والعصرية.
مايا دياب بفستان قصيروفي إحدى حفلاتها التي أقامتها في “Arabia Face Awards” ظهرت مايا دياب بفستان قصير من تصميم نيكولا جبران، حيث أعرب جمهورها عن إعجابه باطلالتها الشبابية، المشعّة أنوثةً وجرأة.
فستان مايا دياب ليلة رأس السنةكما أطلت دياب في حفل رأس السنة، بفستان فضّي قصير، وفوقه جاكيت طويلة مميزة التصميم من نيكولا جبران، ونسقت معه حذاءً بكعبٍ عالٍ فضّي اللون، واختارت مجوهرات من Yeprem
 


شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : مصر اليوم

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.