السعودية.. “تعليم حائل” تعزل 3 طلاب للاشتباه في إصابتهم بـ”الجرب”



#إرم_نيوز

المصدر: فريق التحرير

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل السعودية، اليوم الإثنين، أنها اتخذت الإجراءات الوقائية اللازمة بحق 3 حالات (طالبتان وطالب) يُشتبه في إصابتهم بمرض “الجرب“.
وقالت إدارة الصحة بحائل في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: إنه “ورد إلى قسم الشؤون الصحية بالإدارة، من مكتب التعليم بشمال حائل (بنات)، ومن قائد إحدى المدارس الابتدائية (بنين)، وجود 3 حالات اشتباه بمرض الجرب لطالبتين في مدرستين ابتدائية وثانوية، ولطالب في مدرسة ابتدائية، وتبين أنهم من أسرة واحدة”.
وأضافت أنّ “قسم الشؤون الصحية بالإدارة وقادة المدارس بادروا باتخاذ الإجراءات الوقائية الخاصة بمثل هذه الحالات، من عزل المصابين عن بقية الطلبة والطالبات، والتواصل مع أولياء أمورهم لوقفهم عن الدراسة، وكذلك التواصل مع مركز الرعاية الصحية المشرف على المدارس، حيث أُرسلت فرقة صحية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. وجارٍ التنسيق في ذلك مع المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة”.

بيان إعلامي | ???? pic.twitter.com/hF6DsIsBam
— إدارة تعليم حائل (@HAIL_EDU) April 9, 2018

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعودية.. “تعليم حائل” تعزل 3 طلاب للاشتباه في إصابتهم بـ”الجرب” في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : إرم نيوز

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.