العالم العربي

الجروشي:الأمم المتحدة فتحت تحقيقا حول شحنة المتفجرات


قال  عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب طارق الجروشي ، إن مجلس الأمن الدولي, ومبعوث الأمم المتحدة غسان سلامة، قاما بفتح تحقيق حول مانقله مدير فرع الأمن والقيادة العامة لشرطة خفر السواحل اليوناني, الأميرال “يانيس أرجيريو” خلال عرضه للبضائع المضبوطة على متن السفينة التي اقتيدت إلى ميناء ”هيراكليون” فى جزيرة كريت اليونانية أن المتفجرات كانت تتجه من تركيا إلى ليبيا وذلك بحسب تقرير وكالة انباء اليونان.
وأضاف الجروشي في تصريحات صحفية مساء الجمعة بأنهم في مجلس النواب يريدون  معرفة الحقيقة وخاصةً بأن عملية تهريب المتفجرات ليست الأولى.
وطالب الجروشي بتحقيق شامل بالقضية والتقصي عن مصدر التمويل والمُصَدِّر والمُوَرد لهذه الشحنة المحظورة بناء على قرار مجلس الامن بشأن حظر الأسلحة على ليبيا، وبشأن الدول والشخصيات التي تمويل الارهاب وتدعمه وتتستر عليه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجروشي:الأمم المتحدة فتحت تحقيقا حول شحنة المتفجرات في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : وكالات

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
عليك الإعجاب بالصفحة لمشاهدة المحتوى close[x]
أو انتظار العد التنازلي المقدر بـ 60 ثانية
إغلاق