الأمير سلطان بن سلمان: سنرمم المواقع التراثية في السعودية بإنشاء 32 متحفًا



قال الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني في السعودية، إن الممكلة “أطلقت مشروعًا حضاريًا بإنشاء 32 متحفًا وترميم المواقع التراثية بميزانية 5 مليارات ريال”.
ولفت الأمير سلطان إلى أن المملكة  “قدمت اقتراحًا لعقد اجتماع مشترك منتصف 2018 لوزراء السياحة والثقافة العرب للبناء على المقترحات المتداولة حاليًا لزيادة التعاون المشترك”.
جاءت تصريحات الأمير السعودي على هامش اجتماعات المجلس الوزاري العربي للسياحة، التي عُقدت الأربعاء في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة.
وأطلق المشاركون على دورة المجلس الـ20 “دورة القدس العربية” تضمانًا مع فلسطين؛ بُعيد قرار ترامب الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل.
وناقش الاجتماع إيجاد إستراتيجية مشتركة وتبادل المقترحات والرؤى، لتنمية القطاع السياحي العربي.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمير سلطان بن سلمان: سنرمم المواقع التراثية في السعودية بإنشاء 32 متحفًا في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : إرم نيوز

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.