اتحاد الكرة يتراجع و«يرمي الكرة» في ملعب الأندية


وجه الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم، ناصر الصويعي، الفرق الأربعة المتأهلة للدور الرباعي من الدوري الممتاز للاجتماع صباح غد الأربعاء بطرابلس، قبل يوم واحد من انطلاق مباريات ختام دور الذهاب من الدوري «الرباعي» المؤهل لتمثيل الكرة الليبية في مسابقات الاتحاد الأفريقي.
وأوضح الصويعي أن الاجتماع يهدف لمناقشة الإجراءات التنظيمة المتعلقة بمباريات الدور الرباعي لتحديد الفريقين المشاركين في مسابقتي الأندية الأفريقية لسنة 2018.
وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد أصدر قرارًا أثار الكثير من الجدل في مختلف وسائل الإعلام الليبية، بشأن عدم إقامة مباراة فاصلة في ختام منافسات الدور الرباعي، واللجوء إلى القرعة لتحديد من سيمثل ليبيا في بطولة الأندية وكأس الاتحاد الأفريقي.
يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شكرا لمتابعتكم خبر عن اتحاد الكرة يتراجع و«يرمي الكرة» في ملعب الأندية في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر : وكالات

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.