إيميري يستقر على تشكيل سان جيرمان في موقعة ريال مدريد


أ ش أ

نشر فى :
الثلاثاء 13 فبراير 2018 – 1:19 م
| آخر تحديث :
الثلاثاء 13 فبراير 2018 – 1:19 م

ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، استقر على التشكيلة التي سيخوض بها لقاء ريال مدريد الإسباني، غدا الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بملعب “سانتياجو برنابيو”.
وقالت الصحيفة إن إيمري سوف يدفع بالأوروجوياني إدينسون كافاني في الهجوم، ولايفين كورزاوا في الجبهة اليسرى بدلا من يوري، مع الاعتماد على لاعب ريال مدريد السابق، لاسانا ديارا في الوسط بجوار فيراتي وأدريان رابيو.
وسيكون تشكيل باريس سان جيرمان -وفقا للصحيفة- على النحو التالي: حراسة المرمى: ألفونس أريولا، الدفاع: داني ألفيس، ماركينيوس، تياجو سيلفا، كورزاوا، وفي الوسط: فيراتي، رابيو، ديارا، وفي الهجوم: نيمار ومبابي وكافاني”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. عمرو يوسف يرد على شائعة القبض عليه وزوجته كندة علوش في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالات إخبارية عربية ودولية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
المصدر :الشروق المصرية
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.