أساتذة كلية الحقوق بجامعة بجاية ينتفضون ضد العميد



أساتذة كلية الحقوق بجامعة بجاية ينتفضون ضد العميد،

عرفت كلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة بجاية، صبيحة اليوم الإثنين، وقفة إحتجاجية لعدد من الاساتذة إحتجاجا على الوضعية التي آلت إليها الكلية في فترة تسيير العميد الحالي.
وكشف متحدث بإسم الأساتذة لـ “سبق برس” عن جملة من الممارسات التعسفية من طرف العميد ضد الأساتذة منها تعديه على خصوصياتهم ورفض إستقبالهم والسماع لمشاغلهم، ذاكر ببعض ممارسات العميد التعسفية ومنها إنهاء مهام أحد الأساتذة بطريقة غير أخلاقية ورفض نشر مقالات في المجلة العلمية للكلية دون مبرر.
ويضيف المتحدث أن هناك أستاذ تمّ المساس بمنحة مردوديته بطريقة تعسفية وإحالته على مجلس الكلية في قضية تاديبية وهو تعدي صارخ على صلاحيات لجنة متساوية الاعضاء.
كما كشف الأساتذة عن رفعهم تقارير إلى رئيس الجامعة والوزارة الوصية عن قضايا خطيرة متعلقة بالعميد، مهددين بالتصعيد في حال عدم تدخل الوصاية لوضع نهاية لممارساته.


شكرا لمتابعتكم خبر عن أساتذة كلية الحقوق بجامعة بجاية ينتفضون ضد العميد في الصحافة العربية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع سبق برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر موقع الصحافة العربية ( موقع مختص في نقل الأخبار العربية وأخبار الشرق الأوسط والمغرب العربي وتحليل الأخبار بكل حياد وموضوعية وانما تم نقله بالكامل كما هو،
ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من موقع مصدر الخبر.
مع أطيب تحيات فريق عمل موقع الصحافة العربية
االمصدر : سبق برس

لا تنس التعليق ومشاركة الموضوع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.